منتدى العريباب (مدني)

العريباب فى حدقات العيون
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دعوة عامة للوقوف خلف مرشحكم الأستاذ صديق أحمد صديق ود قبوجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد صديق



المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
الموقع : العريباب

مُساهمةموضوع: دعوة عامة للوقوف خلف مرشحكم الأستاذ صديق أحمد صديق ود قبوجة   الأحد مارس 14, 2010 9:55 am

lol! إنتخبوا مرشحكم من أجل مبدأ مربوط ببرنامج وقضية منطقة ملزم بحلها وهدف ينوي تحقيقه فهلا وقفنا معه وأيدناه ودعمناه للوصول لغايتنا ؟
وكما يقول المثل السوداني ( أنا وإبن عمي على الغريب ) lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://altirai25@yahoo.com
 
دعوة عامة للوقوف خلف مرشحكم الأستاذ صديق أحمد صديق ود قبوجة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العريباب (مدني) :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: