منتدى العريباب (مدني)

العريباب فى حدقات العيون
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الى كل الاصدقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معتصم محمد



المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

مُساهمةموضوع: الى كل الاصدقاء   الخميس مايو 13, 2010 2:14 pm

الى كل اصدقائى واخوانى الموجدين داخل وخارج الوطن عذرا لعدم مشاركتى فى المنتدى وذلك نسبة لظروف العمل ولكن اوعدكم بالتواصل الدائم عبر وسائل الاتصالات والرسائل ومعا لندعم الرياضة فى قريتنا الحبيبة لكى تتقدم الاندية واوجة الاخوة الموجودين فى المملكة لدعم نادى النيل الرياضى لانه دواما فى حدقات عيوننا هيا لدعم نادى النيل والمثل يقول القحه ولاصمت الخشم مع تحياتى معتصم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الى كل الاصدقاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العريباب (مدني) :: القسم العام :: المنتدى العام :: منتدى اولاد العريباب بالخارج-
انتقل الى: