منتدى العريباب (مدني)

العريباب فى حدقات العيون
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الخسران يمرق من المصران!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aabersabeel



المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 06/06/2011
الموقع : طافش في بلاد الله الواسعة

مُساهمةموضوع: الخسران يمرق من المصران!!   الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 9:51 am

[font=Arial Black]
[color=blue]
[color=brown]الخسران يمرق من المصران[/color]
تأمل ما جاء في هذا الإيميل الناري و بعدين شوف جنس الشلاقة دي وعواقبها!!
هي: إلى زوجي العزيز: تحية و بعد،،،
أكتب هذه الرسالة لأخطرك بأنني قررت الانفصال عنك. لقد أفنيت زهرة شبابي معك كزوجة مثالة، ولكن الأونة الأخيرة لم يكن حالك ليروق لي؛ فلقد اتصل رئيسك اليوم يبلغني بأنهاء خدماتك، ولم أعد بعدها أتحمل أكثر!
لعلك لم تلاحظ في بداية الأسبوع الماضي لم تلاحظ أنني قد زينت شعري من أجلك، واعتنيت بأظافري، وطبخت أكلتك المفضلة، لا بل اقتنيت فستان سهرة جديد من أجلك، ولكنك تناولت الطعام وشاهدت برنامجك الرياضي المفضل، ثم أويت إلى فراشك ، و لمتعر نظرة لكل اهتمامي بك، وأنا التي كنت أتوقع منك كلمات الحب والإطراء، وإن تقترب مني وتلمسني بحنان، وهذا يعني، إما انك تخونني مع لبوة أخرى تحوم حول عرينك أو أنك فقدت أربتك نحوي، وعليه، فأنا ذاهبة إلى غير رجعة.
ملاحظة: لا تحاول الاتصال بي، فقد قررنا، أخوك فلان و أنا الانتقال للعيش معاً في مكان ما.
التوقيع: زوجتك سابقاً
هو:إلى زوجتي العزيزة سابقاً:
سررت كثيرا لاستلام رسالتك اليوم و ما ورد فيها عن زواجنا، الذي استمر 7 سنوات صحيح، ولكنك كنت أبعد ما تكونين عن زوجة أصلاً ، ناهيك عن "مثالية"
فإدماني لمشاهدة للتلفاز لم تكن حباً فيه ولا انشغلاً عنك، بل للنجاة بجلدي من تذمرك المستمر، و فشلت. وقد علمتني والدتي التزام الصمت إن لم أوفق في العثور على ما أحسن قوله.و بالفعل لاحظت ذاك اليوم أنك قمت بقص شعرك، مما جعلك تبدين كرجل. وعندما نظرت إلى صحن 'البيتزا'، أو ما أسميته وجبتي المفضلة، أحسست بانقباض في أمعائي. فلا بد أنك نسيت أو بالأحرى خلطت بين ما أحبه أكلاتي و أكلات أخي فلان. فقد توقفت منذ سنوات عن تناول 'البيتزا'، وهي لا تزال مفضلة لديه.
كما أنني تجاهلت شغبك 'العاطفي' بعدها، ولم اعر أمر هندامك أيما اهتمام لسبب مهم، فديباجة السعر ما تزال تتدلى من فستانك و لا حظت أن السعر المدون عليها يعادل مبلغاً كان أخي اقترضه مني صباح ذات اليوم، كي يشتري لك هديته.
ورغم كل ظنون وشكوك التي تمنيت لو تخيب ، فإنني لم أزل على عهدي معك وحبي لك قبل استلامي رسالتك النارية ، وكنت ساعياً لإنقاذ ما بالإمكان إنقاذه زواجنا، خاصة بعد أن ربحت جائزة اليانصيب الكبرى البالغة عشرة ملايين دولار، في حين لم تنه خدماتي بل استقلت من وظيفتي وقمت بشراء تذكرتي طائرة لك ولي لرحلة إلى جزر البهاما. ولكن عندما عدت إلى البيت لأجدك أثراً بعد عين!!تيقنت أنو ما ليك في الطيب نصيب و( يا دوبك كزمتي عتلة) لكن لا عليك و لا مجال تندبي حظك؛ فكل شيء بقضاء. عموماً، هارد لك و أتمنى ليك أيام سعيدة مع أخي الذي أعرفه جيداً ويعرفني أكتر من جوع بطنه. و ما هو خاف عليك أن أخي و للأسف الشديد مجرد (فولة مأكولة) ليس إلا.
ملاحظة :1 أكد لي المحامي أن خطابك كاف لبطلان حجتك و بالتالي حرمانك من أية حقوق في ذمتي .
ملاحظة :2 لا أعلم إن كنت قد أخبرتك هذا من قبل، ولكن أخي أو بالأحرى ، أختي "فلان" ولد 'فلانة' قبل أن تجرى له جراحة لتحوير أعني: تزييف جنسه إلى ذكر، أرجو ألا يشكل هذا مطباً أمام سعادتك المتوهمة مستقبلاً.
التوقيع: زوج متحرر.. ومستغني إلى الأبد!

[/font[/color
]]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الخسران يمرق من المصران!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العريباب (مدني) :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: